بحث
يرجى إدخال النص للبحث

الشركة المحلية - نبذة عن شركة Hyundai | Hyundai

من نحن؟

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، شركة وضعت بصمتها في مجال الأعمال التجارية للسيارات في عام 1989م . منذ ذلك الحين، توجهت الشركة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع.
بحلول عام 1994م، ظهرت الناغي - هيونداي لتكون أفضل موزع في المنطقة لتحقيقها نسب مبيعات مميزة، بالإضافة إلى تقديم أرقى معايير خدمات العملاء وبرامج خدمات الدعم المبتكرة.

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بنظام التأجير، كما توفر شروط ضمان مرنه تخدم كل ملاك سياراتها. في فترة قصيرة، تمكنت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، الطائف، خميس مشيط، أبها ، نجران مع العديد من منافذ البيع في مدينة جدة .

اليوم، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تعد واحدة من وكالات السيارات الرائدة في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية والتي لم تقتصر على رسوخ تميزها بمنتجاتها وخدماتها، ولكن أيضا بريادتها من خلال الفوز بالعديد من الجوائز العالمية.

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

الوظائف

"نحن نؤمن أن موظفينا يؤدون دوراً جوهريًاً في نجاحنا.
وندرك أن التزامنا تجاههم لا يقف عند توفير بيئة عمل مليئة بالتحديات، لكنه يمتد إلى تطوير الموظفين على الجانبين الشخصي والمهني."

هيونداي باعتبارها صاحب عمل

"نقدر فريق العمل لدينا في هيونداي - شركة محمد يوسف ناغي للسيارات حرصاً منا على توظيف الأفضل.
ونبحث عن أعضاء فريق مفعمين بالحماس والطاقة والمرونة،
يستمتعون بإثارة وتحديات العمل لصالح مؤسسة ناجحة للغاية وسريعة الازدهار."