بحث
يرجى إدخال النص للبحث

أزيرا المميزاتㅣبيئة هيونداي جي تي

  • ازيرا الرئيسية البصرية

    أزيرا الجديدة

كن محط الأنظار.

تجذب سيارة "أزيرا" الجديدة أنظار الجميع من كل حدبٍ وصوب، فهي سيارة استثنائية من سيارات السيدان التي لا تليق إلا بالنخبة. ويبدأ هذا التفرد من الأناقة العصرية الفطرية التي يتألق فيها المظهر الرياضي الفريد، والذي يمثل الهوية المميزة لتصميمات هيونداي. وتأتي سيارة "أزيرا" الجديدة مزودة بأحدث تقنيات الأمان المبتكرة من هيونداي؛ وهي تقنية "سمارت سينس". وتحتل سيارة "أزيرا" الجديدة حقًا منزلة تفوق نظيراتها بفضل ما تحمله من ميزات ملموسة تعزز من مستوى الراحة والرفاهية وتقدم آليات قيادة قوية. وبذلك، تستحق هذه السيارة لقبها بوصفها سيارة السيدان الرئيسية ضمن علامة "هيونداي".

كن محط الأنظار.

كن محط الأنظار.2

كن محط الأنظار.3

تميُّز مُطلق يُثير الإعجاب.

تنأى سيارة "أزيرا" الجديدة بنفسها عن نظيراتها في سوق السيارات بفضل تصميمها الحسي الجريء. ولكي تليق بك، تنفرد سيارة "أزيرا" الجديدة بأناقة تستوجب اهتمام كل من يحيط بها، ولكن جاذبيتها وأناقتها تتجاوز حدود مظهرها الخارجي إلى ما أبعد من ذلك. فإذا تمعنت النظر إلى ما خلف التصميم الأنيق ستكتشف أنها سيارة تعُج بالابتكارات التكنولوجية المتطورة.

Azera progressive premium that evokes jealousy

ولعل تصميم سيارة "أزيرا" الجديدة الذي يأتي بمظهر جمالي قياسي هو ما يجذب إليها الأنظار أينما تذهب. فالخطوط الانسيابية وتفاصيل التصميم الراقي تعطيها مظهرًا قويًا ولافتًا. وتبرز الشخصية الرياضية الحيوية لسيارة "أزيرا" الجديدة من خلال المحور C والمصد الخلفي المقتطع بأناقة مع الإحساس الفاتن بحجمها متعدد الأبعاد.

Azera take all eyes in one place.

استثنائية حتى أثناء سيرها.

تعبر سيارة "أزيرا" الجديدة عن ثقتك بنفسك وعن إنجازاتك. وستشعر بمجرد أن تبدأ بتشغيل محركها أنها قطعة استثنائية تفوق نظيراتها من حيث تصميمها وتقنياتها.

Progressively premium.

جواهرٌ مضيئة تُحيط بزواياها لتعكس تفوُّقَك.

لا يتطلب الأمر سوى إلقاء نظرة واحدة على سيارة "أزيرا" الجديدة حتى تكتشف أنها حقًا استثنائية. فشبكتها الأمامية العريضة اللافتة للنظر تحتوي على فتحات مضيئة تشبه اللآلئ وتشكيلات أنيقة مطلية بالكروم. وتحاط بكشافات ليد أمامية لها شكل مميز تشع ضوءًا ساطعًا ينير ظلام الليل بفضل نمطها الهندسي الفريد من نوعه. لتضفي بذلك لمسة نهائية من الكمال.

Azera fits perfectly.

لا تتنازل عن فخامة الدرجة الأولى.

لا ينبغي أن يكون التنقل على الدرجة الأولى خيارًا نادرًا. فسيارة "أزيرا" الجديدة ستجعل رفاهية الدرجة الأولى هي أقل خيار لديك كل يوم وعلى كافة الطرق. وتبدأ هذه التجربة المميزة عندما تضيء أنوار سيارة "أزيرا" الجديدة تلقائيًا بمجرد اقترابك منها معلنةً عن استعدادها للانطلاق؛ فأضواء الليد الخلفية المقوسة بأناقة تضفي خاصية مميزة بشكل ملحوظ ولا تليق إلا بسيارة فريدة من نوعها. وبمجرد أن تدخل إلى السيارة، يمكنك ضبط الإضاءة المحيطة التي تتضمن 64 لونًا بما يناسب حالتك المزاجية.

  • Azera rear view

مجرد أن تضع قدميك في سيارة "أزيرا" الجديدة، ستكتشف مدى اتساع مساحتها الرحبة؛ وهي الرفاهية التي يقدّرها الكثيرون من مرتادي الدرجة الأولى ويفضّلونها عن جميع ميزات الرفاهية الأخرى. أما الخطوط الانسيابية ومزيج الألوان -الذي يعكس ذوقك الرفيع- وتلك الخامات ناعمة الملمس، فهي تضفي أجواء باعثة على الهدوء والراحة، لتتناغم مع معداتها ذات التقنيات الفائقة. فتتجلى روح البراعة والإتقان في أدق التفاصيل، لتضمن أنك ستصل إلى وجهتك بروح مفعمة بالحيوية والنشاط.

  • مصباح إضاءة محيطية يتضمن 64 لونًا لتحسين الحالة المزاجية

صالة عرض

اعرف المزيد عن هيونداي

قد تختلف صور ومواصفات المحرك والمعلومات الواردة أعلاه من منطقة إلى أخرى. تستند جميع المعلومات والأشكال التوضيحية إلى البيانات المتاحة في وقت النشر وخاضعة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى زيارة صفحتنا أو وكيلنا الإقليمي لمزيد من المعلومات.