رسالة الشركة - نبذة عن Hyundai | Hyundai

رسالة من الرئيس التنفيذي

alt text

رسالة من الرئيس التنفيذي

Mong-Koo Chung

ستعمل شركة هيونداي موتور بجديه لتطوير تكنولوجيات ومنتجات جديدة، وذلك لتعزيز السلامة ولملائمة منتجاتنا وتعزيز قدرتنا التنافسية في المستقبل.
M. K. Chung

بناء قدرات تنافسية لبدء حقبة جديدة في صناعة السيارات

تشهد صناعة السيارات العالمية تغيرات متسارعة أكثر من أي وقت مضى، تغذيها بيئة أعمال متقلبة، مما يزيد من المنافسة والتغيرات الهيكلية بسبب إدخال تكنولوجيات متطورة.

في مثل هذا الوقت الذي يشهد حالة من التغير وعدم اليقين، يكون من الضروري بناء مجموعة فريدة من نقاط القوة للتغلب على التحديات التي تنتظرنا وتحقيق النمو المستدام. بالإضافة إلى تطوير قدرتها كشركة مصنعة للسيارات العالمية من خلال تحقيق نمو نوعي. كما ستواصل شركة هيونداي موتور الاستثمار في البحث والتطوير لتصبح رائدة في مجال الابتكار التكنولوجي.

لن يسمح التقدم التكنولوجي لشركة هيونداي موتور باستيفاء اللوائح المتعلقة بالسلامة والبيئة فحسب بل سيسمح لها ببدء حقبة جديدة في صناعة السيارات.
سنقوم بتطوير المزيد من السيارات الصديقة للبيئة مثل المركبات الهجينة والكهربائية وخلايا وقود الهيدروجين. وبالمثل، نحن ملتزمون بتطوير تكنولوجيات القيادة الذاتية لتعزيز السلامة والملائمة لسائقينا.

وستواصل شركة هيونداي موتور تعزيز تواجدها في السوق والاستفادة من سمعتها كشركة رائدة في هذه الصناعة. في عام 2016، سعينا لتحقيق مبيعات عالمية من خمسة ملايين وحدة، لأول مرة في تاريخ شركة هيونداي موتور، وترسيخ موضعنا في السوق العالمية بحزم. وبالإضافة إلى تطوير المنتجات من أجل المستقبل، سنعزز الجهود الجارية لتحسين تجربة عملائنا فيما يتعلق بالمبيعات وخدمات الجذب لشركة هيونداي موتور كعلامة تجارية.

وسيتم بذل جهود مركزة لترسيخ جينيسيس على نحو سريع كعلامة تجارية تنافسية فاخرة من خلال توفير مزايا فريدة تميز سيارة جينيسيس عن غيرها من العلامات التجارية. سوف تصبح جينيسيس العلامة التجارية التي تمثل "الفخامة التي تركز على الإنسان" والتقنيات المتطورة. وبحلول عام 2020، ستكون لجينيسيس تشكيلة كاملة من المنتجات، تتألف من ستة نماذج، ستصبح جميعها نماذج رائدة في المجال.

وسوف نستمر في السعي للحفاظ على ريادتنا فيما يتعلق بجودة المنتج. وسنعزز نظام التحقق من الجودة بشكل إضافي في البحث والتطوير وعمليات ما قبل الإنتاج ونحسن نظام التصنيع من خلال العمل مع اتحاد العمال. وسيتم تعزيز التعاون بين مراكز البحث والتطوير، ومكاتب المبيعات والوكلاء لتحسين عمليات الإنتاج-والبيع العالمية الخاصة بنا.

ومع سعينا لتحقيق أهدافنا، سنستمر في الوفاء بمسؤولياتنا كشركة عالمية فعالة في المجتمع. سوف نستمر في توسيع نطاق أنشطتنا العالمية للمسؤولية الاجتماعية للشركة والسعي لتحقيق نمو مربح للجانبين مع موردينا من أجل التصدي للتحديات التي تنشأ، ولجعل العالم مكاناً أفضل للجميع.

وأود أن أطلب دعمكم المتواصل لشركة هيونداي موتور.

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور

Mong-Koo Chung